U3F1ZWV6ZTUzMTA2NzYzMDQ5MjY5X0ZyZWUzMzUwNDMzODMxOTEyOA==

الاندرويد: ثلاثة العاب جديدة الاكثر تقييما هذا الأسبوع على متجر جوجل بلاي ستور تعرف عليها اللعبة الثالتة هي الاهم

ثلاثة العاب جديدة الاكثر تقييما هذا الأسبوع على متجر جوجل بلاي ستور تعرف عليها اللعبة الثالتة هي الاهم  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي موقع ouatech الاوفياء في كل مكان نجد أنفسنا كل أسبوع مع مقالة مخصصة لاكتشاف تطبيقات جديدة في عالم الاندرويد. لذالك  من الصعب في بعض الأحيان التمييز بين التطبيقات الرائعة والنادرة من بين المئات من تطبيقات سوق متجر جوجل بلاي ستور ، لذلك  في هذه التذوينة نأمل أن ان نساعدك فيا ختيار التطبيقات الانسب لك والمفيدة في نفس الوقت.

1-لعبة Triogical le Casse-Tête Ultime
هي لعبة الالغاز الأصلية . اسمها يشير إلى ثلاثة من السحرة التي سوف تلعب  بهم في اللعبة والمنطق هو العنصر الرئيسي للعبة كل من السحرة لديه صلاحيات محددة (النقل عن بعد، تدمير الخ)، حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم لأن لديهم العديد من التحديات . لجعل الأمور أسوأ، سيكون عليك العثور على أقصر الطرق: عدد النجوم التي سوف تحصل عليها للتحقق من المستوى يعتمد على عدد من الخطوات المتخذة ..لذالك فهذه اللعبة هي لعبة تعتمد على التفكير والذكاء.
حجم التطبيق: 102 ميغابيت
التوافق من التطبيق: اندرويد 4.0.3 فما فوق
مجاني  على متجر جوجل بلاي
يمكنك تحميل هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي باتباع هذا الرابط.

2-لعبة Drag'n'Boom

كانت متوفرة على متجرابل، وهي الآن أيضا اصبحت متاحة لاجهزة الاندرويد. مفهوم اللعبة  بسيط جدا: تلعب بواسطة التنين الذي يجب أن يدمر كل شيء في طريقه،، مثل جميع التنانين انه يحب الذهب لذلك سوف تحصل على الذهب في الطريق.تسمح لك اللعبة باختبار ردود الافعال الخاصة بك والدقة الخاصة بك، مثل السيطرة على السرعة كما هو الحال في انفجار النار. باختصار، اللعبة من شأنها أن تجعل وقتك مرحا.
إصدار التطبيق: 1.0.2
حجم التطبيق: 45.5 ميغابيت
التوافق من التطبيق: اندرويد 4.4 فما فوق
يمكنك تحميل هذه اللعبة من متجر بلاي سنور باتباع هذا الرابط.

3-لعبة Game of Thrones: Conquest

هذه اللعبة من لا يعرفها تتمتع هذه السلسلة التلفزيونية بشعبية لم يسبق لها مثيل  لها الكثير من المشجعين في جميع أنحاء العالم سيكون سعيدا لسماع أن دانيريس، جون و جميع الممثلين الآن موجودين في لعبة على هاتفك النقال. تماما كما في هذه السلسلة، نجد أنفسنا في حرب بين العائلات، ولكن هذه المرة الأمر متروك لكم للذهاب والجلوس على العرش الجديد. ومع ذلك، ضع في اعتبارك ما قاله Ramsay: "إذا كنت تعتقد أن القصة ستنتهي، فأنت لا تولي اهتماما". لم تكن يقظا جدا.
إصدار التطبيق: 1.1.214274
حجم التطبيق: 384 ميغابيت
التوافق من التطبيق: اندرويد 6.0 فما فوق
يمكنك تحميل هذه اللعبة من متجر بلاي ستور باتباع هذا الرابط.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة