U3F1ZWV6ZTUzMTA2NzYzMDQ5MjY5X0ZyZWUzMzUwNDMzODMxOTEyOA==

لعبة فورت نايت متوفرة الان على الاندرويد واليك طريقة تحميل Fortnite للاندرويد

تحميل لعبه فورت نايت fortnite Battle Royale للكمبيوتر والموبايل اندرويد وأيفون مجانا
تحميل فورت نايت للاندرويد


Fortnite ، اللعبة الأكثر شعبية في الأشهر الأخيرة حيث  يمكنك الان الاستمتاع بها بالفعل على نظام التشغيل Android ، ولكن ليس بهذه السهولة  نظرًا لانه لا يمكن تنزيلها من المتجر الرسمي جوجل بلاي و لن تكون في كتالوج متجر Google Play في الأساس ،  نظرًا لأن الشركة تسعى إلى تجنب دفع 30 في المئة من العائدات التي تحصدها اللعبة لشركة جوجل علمًا أن هذه اللعبة متاحة للتحميل مجانًا، ولكنها تضم بعض العناصر القابلة للشراء داخلها.

للأسف الهاكر موجودون طوال الوقت ويستفيدون من عدم تواجد لعبة فورتنايت على متجر جوجل اذ .في الوقت الحالي ، أطلقت شركة Epic Games اللعبة حصريًا لجهاز Samsung Galaxy Note 9 ، ولكنها ستتوفر قريبًا لجميع الأجهزة التي لديها نظام التشغيل اندرويد .


كن حذرا
قبل وصول لعبة Fortnite الرسمية إلى جميع اجهزة Android ، توجد هناك بالفعل عدة مواقع حاليا حول الإنترنت تقدم اللعبة لتحميلها ، ولكن العديد منها عبارة عن فيروسات تريد سرقة معلوماتك وتخترق هاتفك.






الطريقة الوحيدة لثتبيث لعبة Fortnite  كاملة ونظيفة تمامًا هي باتباع الخطوات التالية:


  1. التسجيل في الموقع الرسمي للعبة Fornite 
  2. اختر الجهاز الذي تريد تشغيل اللعبة عليه من قائمة  الأجهزة المحمولة المتوافقة
  3. الانتظار حتى تحصل على دعوة لتحميل اللعبة
  4. عندما تصل إليك الدعوة ، يجب عليك اختيار "الخطوات الأولى" ، من هناك تذهب إلى صفحة ويب لتنزيل ملف APK  للعبة الفورتنايت، والذي يمكنك تثبيت Fortine على جهاز الأندرويد الخاص بك

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة