U3F1ZWV6ZTUzMTA2NzYzMDQ5MjY5X0ZyZWUzMzUwNDMzODMxOTEyOA==

ما هو الريسكين بخلاصة!!


لا شك أنك تسمع بكلمة "الريسكين" و أنت لا تعرف معنها,قد يتبادرإلى ذهنك مجموعة من المعاريف عندما تسمع الريكين و التطبيقات و إلى غير ذلك لا تخف فأنا أيضا مثلك و لا أعرف ما هو الريسكين لذلك بحث عنه و أنا الآن أشارك معك المعلومة.
الريسكين يعني إعادة بناء التطبيق و هو عملية تعديل الرسومات في تطبيق معين، و الإبقاء على التعليمات والكتابات البرمجية. يمكن تعديل أي تطبيق بدءا من  تطبيقات الألعاب إلى التطبيقات البسيطة. على سبيل المثال؛ لإعادة تعديل لعبة، سوف تحتاج فقط إلى تغيير المظهر  (والذي يتضمن شخصيات اللعبة، والأعمال الفنية، الخلفية صوت اللعبة و غيرها و لكن سوف تحتاج إلى تغيير طريقة اللعب ايضا.
العديد من مبرمجي التطبيقات الأصليين يعملون على اتاحة شفرة المصدر الخاصة بتطبيقاتهم و ألعابهم للحصول عليها و البناء على أساسها و ذلك مقابل تكلفة معينة.
و يمكنك شراء شفرة مصدر تطبيق معين من بضعة دولارات فقط إلى 1000 دولار حسب أهمية التطبيق الأصلي و ما يطلبه مطوره مقابل ذلك.
بعدها تعمل على تغيير عناصر معينة في التطبيق و إضافة مزايا جديدة إليه و المزيد من الخيارات المهمة كي يكون مختلفا عن التطبيق الأصلي و مقنعا لتحميله.العملية لا تأخد الكثير من الوقت لكنها تتطلب منك الالمام بجوانب مهمة للغاية كي تكون العملية ناجحة و ذات نتائج جيدة .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة