U3F1ZWV6ZTUzMTA2NzYzMDQ5MjY5X0ZyZWUzMzUwNDMzODMxOTEyOA==

تحميل شير ات مجانا أخر إصدار للكمبيوتر وللموبايل SHAREit 2018

تنزيل أفضل برنامج لنقل الملفات بسرعة عالية للهواتف للأندرويد وللكمبيوتر "شير ات".


شير ات
تحميل شير ات 2018 مجانا أخر إصدار 


SHAREit هو عبارة عن برنامج ستتمكنن بواسطته من  نقل ملفات بسهولة من جهاز الى جهاز اخر ، سواء كان حاسوب ، هاتف ذكي أو  تابليت اندرويد او iOS
بدون الحاجة الى البلوتوت ، قابل usb او الاتصال بالأنترنيت: يستطيع SHAREit نقل الملفات من الكمبيوتر الخاص بك الى جهاز اخر كيفما كان نوعه ودلك فقط باستعمال تقنية wifi

كيف يعمل SHAREit؟

والان بعد معرفتك لتطبيق SHAREit  سوف نشرح لك كيفية استخدام هذا البرنامج ، وهو بسيط للغاية .اولا تقوم بإنشاء تقطه اتصال واي فاي  التي بواسطتها ستقوم الأجهزة الأخرى بالاتصال بها . هذه الأجهزة (Windows, macOS, iOS, Windows Phone o Android) يجب ان يكون برنامج  SHAREit مثبت عليها مسبقا . وبمجرد أن يكونا متصلين ، يمكنك نقل الملفات من خلال تصفح المجلدات أو من خلال إجراء سحب وإفلات بسيط.
أي أنه إذا كان لديك مثلاً هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فيجب عليك تثبيت تطبيق شير ات SHAREit  فيه وإنشاء شبكة وصول )نقطة اتصال(Wifi ، إما من جهازك المحمول للاتصال بجهاز الكمبيوتر الشخصي ، أو من الكمبيوتر نفسه. كلتا الحالتين صالحة.
والحقيقة هي أنه نظام عملي للغاية في حال كنت ترغب في نقل ملف بسرعة ،وخصوصا. اذا كنت لا تربد استخدام أي من الخدمات السحابية مثل نظام التخزين السحابي OneDrive ، Google Drive ، Dropbox وغيرها

وقد تم تطوير برنامج شير ات وصيانته من قبل الشركة الرائدة  لينوفو المصنعة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف وأجهزة الكمبيوتر. حيث تكمن فائدة برنامج شير ات أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل في :

  • نقل جميع أنواع الملفات بغض النظر عن حجمها.
  • توصيل أي جهاز: أجهزة سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ...
  • لا حاجة الى وجود اتصال بالإنترنت أو كبلات : تحتاج الى إنشاء نقطة اتصال wifi فقط.
  • يوفر إمكانية استكشاف الملفات والمجلدات عن بعد.
  • سرعة نقل تصل إلى 200 ميغابايت في الثانية.
  • إمكانية التحكم في عروض PowerPoint التقديمية من جهاز المحمول عن بُعد.


كانت هذه مراجعة تفصيلية لبرنامج شير ات 2018 SHAREit للهواتف والكمبيوتر بنظام ويندوز، يسعدنا الأن تلقي جميع اسئلتكم وإستفساراتكم عبر التعليقات بالأسفل، كما ننصحكم بالإطلاع على المزيد من البرامج والشروحات المجانية على موقعنا من هنا.

معلومات - ملف تحميل برنامج شير ات التحديث الأخير :

إسم البرنامج : SHAREit.
الموقع الرسمي : ushareit.
حجم البرنامج : حسب نظام التشغيل.
الترخيص : مجاني بالكامل.
الأنظمة المتوافقة : أندرويد، ويندوز، IOS.
تاريخ التحديث : 5 مايو 2018.

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وتطبيق شير ات للموبايل الأندرويد والأيفون ولجميع الأجهزة برابط مباشر أخر إصدار  Download SHAREit 2018 PC IOS APK :


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة