U3F1ZWV6ZTUzMTA2NzYzMDQ5MjY5X0ZyZWUzMzUwNDMzODMxOTEyOA==

3 نصائح مهمة لزيادة نقرات ادسنس


السلام عليكم و رحمة الله

اليوم ان شاء الله سأريك نصائح مهمة لزيادة نقرات أدسنس مع تجنب بعض الأخطاء التي تقلل من النقرات و الانتهاكات و هذا هو الشيء الوحيد الذي لا يجب عليك فعله مع أدسنس .

قبل الشروع في هذه النصائح هل سبق لك و أن دخلت لموقع ممتلىء بالاعلانات التي تشوش عليك ؟ ليس هذا فقط بالاضافة الى الاعلانات المنبثقة التي تترصدك في كل مرة تنتقل الى صفحة أخرى .

ما الذي كنت تفكر فيه عندما قمت بزيارة أحد هذه المواقع ؟

لابد و أنك كنت تقول : "يجب علي الخروج من هنا لا أستطيع أن أجد ما كنت أبحث عنه و ربما هناك المئات من الصفحات التي هي أسهل للفهم " . اذا كان هذا ما كنت تفكر فيه اذن فلست وحدك .
هذا مايسبب في ارتفاع معدل الارتداد لأن زوار يقوموم يالدخول و الخروج من موقعك بسرعة و هذا راجع ايضا للتصميم السيء للموقع او صعوبة التنقل فيه .
لتجنب هذا المشكل الكبير فمن المهم ان لا تكثر من استعمال ادسنس , الاعتقاد الخاطىء الشائع حول الاعلانات هو كلما كان لديك الكثير منها ستحصل على المزيد من النقرات , المفتاح هو تجنب التصميم السيء للموقع خاصة النسبة للذين يستعملون الكثير من الاعلانات .

النصيحة الأولى : انها ليست حول الكمية بل حول النوعية .
واحدة من افضل الطرق لزيادة نسبة النقر الى الظهور CTR هو خفض عدد اعلاناتك على الصفحة و نحن نعلم أن جوجل ادسنس تسمح فقط ب 3 اعلانات في كل صفحة لكن ليس بالضرورة أن تحتاج الى عرض كل منهم , حاول ازالة جميع الاعلانات باسثتناء واحد
و ضعه في منطقة مرئية بوضوح في موقعك مع التركيز في نفس الوقت على وجود تصميم أنيق ,بسيط ,سهل الاستخدام ,ثم موقع فعال سيكون ما يزيد نسبة النقر الى الظهور .

النصيحة الثانية : موضع الاعلان , حيث يوجد المال .
ما يجب عليك هو تقليل عدد الاعلانات الخاصة بك في الوقت نفسه وضع هذه الاعلانات بشكل مباشر حيث يذهب الناس للنقر في موقعك بالنسبة لي افضل الاماكن هي أعلى و وسط و أسفل كل موضوع أو يمكنك أستعمال "خرائط الحرارة " حيث تقوم هذه الاخيرة بتتبع موقع نقر الناس في موقعك. بعض الاقتراحات
"hotspot plugins , clickheat ,"

النصيحة الثالثة : المحتوى الجيد 
انه ليس سرا أن الناس ببساطة تبقى على المواقع ذو المحتوى الجيد حتى لو كان موقعك تصميمه جميل و سهل التنقل و الاعلانات موضوعة بشكل منسق لكن ان لم يكن لديك المحتوى الذي يريده الزائر فببساطة سيترك موقعك و لن يعود ابدا , اذن ركز ايضا على المحتوى الجيد .

أخيرا ما اود قوله ادسنس هو أداة رائعة لزيادة مدخولك الشهري و أحيانا تكون أبسط النصائح السبب في زيادة سريعة في النقرات ,لكن من المهم أيضا أن تفهم أن جزءا كبيرا من هذا له علاقة بالوقت بالاضافة الى التجربة و الخطأ لأن بدونه لن تتعلم .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة